JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

افضل شركه لرش ومكافحه الصراصير بمكه _ الايمان كلين.

           ما هي طرق القضاء علي الصراصير نهائيا ؟؟

                                             الصرصور.

افضل شركه لمكافحه الصراصير بمكه _الايمان كلين
شركه الايمان كلين _لمكافحه ورش الصراصير بمكه _0500096306


الصرصور من الحشرات المجنحه التي عاشت علي الارض منذ اكثر من 320 مليون عام وهي حشرات متنوعه تضم اكثر من 3500 نوع , تتكيف الصراصير للعيش في جميع البيئات الا ان اكثر انواعها تفضل ان تعييش في المناطق المداره والقليل منها 20 نوع تقريبا تكيفت للعيش في مساكن البشر واصبحت افه منزليه .

                                   طرق التخلص من الصراصير بمكه.


يمكن التخلص من الصراصير بعده طرق, قد تكون باستخدام مواد طبيعيه , او مواد و مركبات مصنعه او عن طريق الاستعانه بالخبراء .
ومن هذه الطرق ما يلي:


اولا: القضاء علي مصادر الطعام.

تحتاج الصراصير الي الحصول علي الغذاء للتمكن من البقاء علي قيد الحياه , حيث انها تتغذي علي اي شئ كفتات وبقايا الطعام وللتخلص من الصراصير وتجنب عدم ظهورها يراعي تنظيف بقايا الطعام والطعام المنسكب علي الاسطح فور الانتهاء من تناول وجبه الطعام, وعدم ترك اي اطباق غير نظيفه علي طاوله الطعام او في حوض الجلي .
وكما تنصح عالمه الحشرات (تشيلي هارتزر) بتنظيف المطبخ بشكل عميق والتحقق من الخزائن والاجهزه الكهربائيه للتأكد من عدم وجود صراصير هناك , وتوضح بأن هذه الحشرات تفضل  التواجد خلف الثلاجات بسبب البيئه المريحه والدافئه المتوافره هناك, كما ينصح اخصائي اباده الحشرات المرخص (مايك جولدشتاين) بجمع القمامه في حاويه ذات غطاء  محكم الاغلاق , واخراج القمامه بشكل منتظم مع  ضروره تنظيف قاع الحاويه للتخلص من بقايا الطعام الموجوده هناك. 

ثانيا: اصلاح تسريبات المياه.

يعتبر اصلاح تسريبات المياه من الطرق التي يمكنمن خلالها مكافحه الصراصير في المنزل , وذلك سواء كان التسريب من صنابير المياه او من انابيب التصريف , فالصراصير تفضل التواجد في المياه التي تنتج من التسريب لذا يجب الاسراع في سد واغلاق اي تسريب , ولكن لا داعي للقلق من خطر الصراصيرالاتيه بسبب التسريبات بسبب وجود فريق عمل كامل ومخصص في شركه الايمان كلين _ لمعالجه  تسريبات المياه سواء كانت من الصنابير او انابيب التصريف.

ثالثا: المحافظه علي نظافه المنزل.

تنصح شركه الايمان كلين _ باتباع مجموعه من الخطوات للمحافظه علي نظافه المنزل مما يساهم في مكافحه الصراصير والحد من انتشارها بمكه ومنها الاتي:
1- مسح الاسطح وانسكابات الطعام فورا.
2- اخراج القمامه من المنزل بشكل دوري ومنتظم .
3- المحافظه علي نظافه كل من (الفرن - الميكرويف - اسفل الثلاجه) 
4- تخزين الطعام في عبوات زجاجيه , او بلاستيكيه او معدنيه بحث تكون محكمه الاغلاق , لان العبوات المصنوعه من الورق المقوي يسهل دخول الصراصير اليها. 
5- امكانيه رش وتبخير المنزل فعلي الرغم من ان بخاخات الهواء الجوي التي يمكن شراؤها لا تقضى علي الصراصير فورا ولكن تحد من اانتشارها  وقتلها بلبطئ علي المدي البعيد.

                                 اسباب وجود الصراصير بالمنزل؟؟

تتواجد الصراصير وتنتشر في المنزل نتيجه العديد من العوامل المختلفه ومنها الاتي:

اولا: توفير بيئه منزليه مناسبه لها.

يمكن ان تهاجم الصراصير المنازل وتختبئ فيها بسبب توفير بيئه مناسبه تساعدها علي الدخول والاختباء واستنادا علي الاماكن و الطرق التاليه:
1- الفتحات و الشقوق الضيقه في المنازل والجدران والاسطح.
2- ايجاد مناطق جيده للاختباء مثل مناطق ما تحت الثلاجات -الخزائن ذات الالوان الداكنه - الادراج-وتحت المغاسل التي قد لا تكون نظيفه .
3- الدخول من خلال حقائب السفر , وحقائب الظهر , وحاويات النقل التي تدخل الاشياء الى المنازل.
4- وجود ثقوب و جدران مشتركه بين المنازل اضافه لانابيب الصرف الصحي المشتركه والتي تسهل تنقلها من بيت لاخر بحثا عن العذاء والمأوئ المناسب. 

ثانيا: وجود مصدر للغذاء.

تتغذي الصراصيرفي المنازل علي الطعام المكشوف غير المخزن بطريقه صحيحه في الثلاجات وعلب التخزين والحافظات  المخصصه للغذاء وهنالك قائمه من مصادر الطعام التي تستخدمها الصراصير في المنزل التي تم اعدادها لتوعيه المواطنين من خلال شركه الايمان كلين_لمكافحه ورش الصراصيربمكه وهي الاتي:
1- الاطباق والاواني المتراكمه في المجلي وغير  المغسوله , والتي تحتوي علي بقايا الطعام بداخلها.
2- الطاولات , والاحواض التي تبقي عليها بعض الاطعمه المكشوفه, او بقاياها التي تنسكب علي الاسطح ولا يتم تنظيفها.
3- طعام الحيوانات الاليفه و المياه المخصصه لها , والتي قد تترك في علب مكشوفه او في اطباق الحيوانات لتناولها لاحقا. 
4- عبوات حفظ الطعام ذات الانواع غير المخصصه لحفظه او تلك التي تحتوي علي ثقوب تستطيع الصراصير الدخول عبرها.
5- حاويات القمامه غير محكمه الاغلاق او المكشوفه واكياس النفايات التي قد تحتوي علي بقايا الاطعمه والتي قد لا يتم اخراجها من المنزل بانتظام.
6- الانابيب التي تحتوي علي تسريب للمياه والحنفيات والصنابير التي تتدفق منها المياه ايضا وتحتاج الاصلاح.

                                اثار وجود صراصير بالمنزل .

تؤثر هذه الحشرات المقذذه بشكل كبيرعند اقتحامها للمنازل علي الممتلكات والافراد وهو سبب مقاومتها والسعي لطردها بمختلف الطرق والوسائل وتم اعداد القائمه التي من خلال فرق شركه الايمان كلين_لمكافحه ورش الصراصير بمكه  للتوعيه من اضرار الصراصير واثارها السلبيه.
1- حمل بعض السموم و الامراض ونقلها الي الاسطح التي تسير عليها الامر الذي يسبب لسكان المنزل  التسمم الغذائي وحالات الاسهال وغيرها.
2- احتواء اللعاب الذي تفرزه الصراصير والبراز الناتج عنها وجلودها علي مواد تسبب الربو عند الاطفال  وقد تهيج الحساسيه  ومشاكل التنفس للكبار وللصغار بشكل خاص اضافه لمشاكل الاحتقان و العطس وقد تسبب تهيج في العين يعرف بالعيون الدامعه.
3- اثاره اشمئزاز الافراد وقد تسبب الاحراج والذعر لهم عند خروجها بشكل مفاجئ امام الضيوف واصحاب المنازل.
4- اصدار الروائح الكريهه في المنازل بسبب انتقالها من الاماكن الملوثه والقذره فوق الاسطح.
5- تلويث الاسطح و الادوات المنزليه في المطابخ والاطعمه المكشوفه التي تتغذي منها او تسير فوقها.

                         كيفيه القضاء علي الصراصير بمكه ؟؟

هنالك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها القضاء علي الصراصير المنزليه , ومنها الاتي:
1- الطرق المنزليه البدائيه.
2- الطرق الكميائيه ( وهي شديده الخطوره لمن لا يجيد التعامل معها )
3- رش المبيدات.
4- استخدام بخاخات الهواء.
5- الاستعانه بشركه مختصه لرش ومكافحه الصراصير.

تعلن شركه الايمان كلين_ عن امتداد فروعها الي محافظه مكه وتغطيه جميع مدنها لتوفير خدمتها في (ولي العهد- بطحاء قريش- حي السلام- الملك فهد- وادي جليل) و جميع انحاء المملكه وتشمل: 
(التنظيف والتعقيم - رش المبيدات الحشريه- مكافحه الصراصير - مكافحه الحشرات والقوارض - غسيل السجاد و الموكيت -  التنظيف بالبخار-  تنظيف الكنب بالبخار)

عند التعاقد معنا سوف نوفر عليك الوقت والمجهود الكبير والمال وخصوصا اذا كانت سيده المنزل تعمل وسوف تستطيع العيش في بيئه آمنه وصحيه ولدينا ضمان 30 يوما بعد عمليات التطهير والمكافحه لا تتردد وتواصل معنا للاستمتاع بأكبر خصم في تاريخ الشركه وهو يصل الي 35٪ بمناسبه امتداء فرعي الشركه الي مدينه مكه اتصل الان 0500096306

فيديو تعريف عن طريقه عملنا لمكافحه الصراصير بمكه. 


تابعونا علي :

تويتر:https://twitter.com/cleaning0500096?t=5NQVeCQuVufQsV2gHP2jxA&s=09

author-img

https://www.alemanclean.com/

شركه الايمان_كلين مدونة متخصصة فى خدمات التنظيف ومكافحه الحشرات وتقدم جميع المواضيع والمعلومات المتعلقة بمجال التنظيف ومكافحه الحشرات والتي تشمل : التنظيف بالبخار وغسيل السجاد، تنظيف الموكيت، مكافحه الحشرات ومكافحه واباده الفئران والقوارض، تنظيف الكنب بالبخار، تنظيف الستائر، تنظيف المفروشات... كما نقدم شروحات عملية لكل هذا من خلال قناتنا على اليوتيوب قناة "الايمان _كلين"
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة