JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

منزلك يلمع اكتشف طرق المحترفين لغسيل السجاد بالطائف _الايمان كلين


منزلك يلمع! اكتشف دليل التنظيف الشامل في الطائف 

افضل شركه غسيل السجاد بالطائف
تنظيف وغسيل السجاد بالبخار 



يعد تنظيف السجاد في الطائف مهم جداً للحفاظ على منزلك في أفضل حالاته.

سواء كان كنب جديد او قطعه اثريه محبوبه للغايه

فهناك بعض النصائح الاساسيه التي يجب وضعها في الاعتبار عند التعامل في مهمه التنظيف في الطائف. 

اولآ: سيحدد نوع القماش المستخدم علي الكنب أو السجاد ونوع منتجات التنظيف التي يجب عليك أن تستخدمها يحب تنظيف الالياف الطبيعيه مثل (القطن -الحرير-الصوف) باستخدام منظفات خفيفه فقط.

ثانياً: يمكن تنظيف الاقمشه الصناعيه مثل (البوليستر -النايلون) بأمان باستخدام منظفات أشد.

ثالثاً: عندما يتعلق الأمر بتنظيف الكنب أو السجاد فمن المهم استخدام الملحقات الصحيه لضمان عدم تلف الاثاث عند استخدام المكنسه الكهربيه.

طريقة غسل السجاد.

 يتسبب الأطفال والحيوانات الأليفة في إحداث بقع على السجاد، هذا فضلاً عن البقع الناتجة عن الأحذية المتسخة؛ وبالتالي هناك ضرورة لغسل السجاد وتنظيفه، وفيما يأتي توضيح لأسهل الطرق التي يمكن اتباعها لغسل السجاد إزاحة كافة قطع الأثاث الموجودة على السجادة المراد غسلها، ونقلها لغرفة أخرى. استخدام المكنسة اليدوية في تنظيف السجادة، والتخلّص من أكبر قدر ممكن من الأوساخ المتراكمة بين خيوطها، ومن ثمّ تنظيفها بالمكنسة الكهربائية؛ للتخلص من باقي الأوساخ، والغبار، وشعر الحيوانات الأليفة.



 استخدام المكنسة الكهربائية. 

للتخلص من الرطوبة ورغوة الصابون المتبقية. غسل وفرك السجادة مرة أخرى من خلال غمس فرشاة نظيفة في الماء الدافئ. ترك النوافذ، والأبواب مفتوحة، وتشغيل المروحة بمكان قريب؛ لتوزيع الهواء، وبالتالي التسريع من عملية جفاف السجادة. رشّ صودا الخبز على السجادة وهي لا تزال رطبة قليلاً؛ للمساعدة على التخلص من الرطوبة، وامتصاص الروائح العالقة بها. استخدام المكنسة الكهربائية؛ لتنظيف السجادة من صودا الخبز في الصباح الباكر.

وهذه هي ابسط الطرق وافضلها لتنظيف السجاد بالمنزل ولكنها تحتاج اين الي واقت ومجهود كبير ولذالك نرشح الخيار التالي .

الاستعانة بالمختصين.

الاستعانه بالمتخصين بتنظيف السجاد تعتبر هذه الطريقة مناسبة لمن لا يملكون الوقت الكافي لتنظيف السجاد بأنفسهم، ويكون ذلك بالاستعانة بالمهنيين المختصين بتنظيف السجاد للحصول على سجادة نظيفة، ويفضل البحث عن المهنيين الذين يستخدمون مواد التنظيف الصديقة للبيئة الآمنة على الأطفال والحيوانات الأليفة، والخالية من المواد الكيميائية، أو العضوية والذين يتميزون بالسرعه والمهاره في نفس الوقت.


طريقة غسل السجادة بآلة تنظيف السجاد.

 تنظيف وإزالة الأوساخ يجب التأكد من تنظيف السجاد بالمكنسة الكهربائية، وذلك للتأكد من خلوها تماماً من الغبار والأوساخ قبل بدء عملية التنظيف العميق أو الغسل، ولذلك يجب رفع الأجزاء القذرة من السجادة للتخلص من الأوساخ قبل بدء التنظيف بالمكنسة الكهربائية، بالإضافة إلى أنّه يحبذ إزالة البقع الملطخة بالسجادة قبل غسلها، وذلك من خلال استخدام محلول تنظيف السجاد على المناطق الملطخة بالبقع قبل إجراء التنظيف العميق، وفي حال عدم تواجد هذا المحلول يمكن رشّ البقع الملطخة بالخل بدلاً من ذلك.


انواع السجاد وطرق غسله وانواع المواد المستخدمه في عمليه الغسيل.

يتوافر السجاد في أنواع كثيرة تختلف من حيث المادة المصنوعة منه، وكيفية صناعته، وأشكال النقشات والأنماط التي تُصنع خلال نسج هذا السجاد، ويتم صنع السجاد عمومًا من خلال لفّ الخيوط الأساسية المصنوعة من المواد المختلفة على بعضها البعض لخلق أشكال وتصاميم متنوعة، وفيما يأتي أبرز أنواع السجاد.

السجاد الحريري .

يُعتبر السجاد الحريري من أجود أنواع السجاد وأغلاها ثمناً، ويرجع السبب في ذلك لبريقه الساحر، ونعومة ملمسه، ونقوشاته الفريدة والمميّزة، حيث استخدم منذ القدم واشتهرت صناعة السجاد الشرقيّ الحريري والفارسيّ الجذّاب والمميّز، لكن المُشكلة تكمن في أليافه الهشّة وغير المتينة التي لا تصلح للاستخدام اليومي دون عنايةٍ واهتمام، لأنّها لا تتحمل التعرّض للبقع والانسكابات والمؤثّرات الأخرى التي قد تُسبب اتساخها وتلف نسيجها في حال تنظيفه بشكلٍ غير صحيح، الأمر الذي جعل هذا النوع من السجاد يُعرض كتحفٍ وديكور أنيق ومميز على واجهات الجدران بدلاً من وضعه على الأرضيات، وفي حال وضعها على الأرضيات فيجب معاملتها بحرصٍ وعناية للحفاظ عليها.

والان لا داعي للعناء و إهدار المال وإرهاق الجسد في عمليه الغسيل 
كل ماعليك هو التعاقد مع الشركات المختصه وتتاكد من مدي نجاح هذه الشركه وخبراتها في مجال غسيل.
 
وتقدم لكم شركه الايمان كلين لخدمات التنظيف ومكافحه الحشرات والقوارض جميع خدمات غسيل السجاد والتعامل مع جميع انواع السجاد واستخدام المواد الصحيحه لإكمال عمليه التنظيف والتي لا تؤثر على صحه الاطفال او الحيوانات الاليفه واستخدام مواد كيماويه لاترثر علي السجاد مهما كنت جوداته أو الخامات المصنع منها .


عند التعاقد معنا سوف توفر عليك الوقت والمجهود الكبير والمال وسوف تستطيع العيش في بيئه آمنه وصحيه ولدينا ضمان 20 يوما بعد عمليات التطهير والمكافحه لا تتردد وتواصل معنا للاستمتاع بأكبر خصم في تاريخ الشركه وهو يصل الي 30٪ اتصل الان 0500096306




author-img

https://www.alemanclean.com/

شركه الايمان_كلين مدونة متخصصة فى خدمات التنظيف ومكافحه الحشرات وتقدم جميع المواضيع والمعلومات المتعلقة بمجال التنظيف ومكافحه الحشرات والتي تشمل : التنظيف بالبخار وغسيل السجاد، تنظيف الموكيت، مكافحه الحشرات ومكافحه واباده الفئران والقوارض، تنظيف الكنب بالبخار، تنظيف الستائر، تنظيف المفروشات... كما نقدم شروحات عملية لكل هذا من خلال قناتنا على اليوتيوب قناة "الايمان _كلين"
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة